نحن نبني مواقع ووردبريس احترافية تناسب نشاطك وتلبي تطلعاتك !

لقداصبح تصميم مواقع ووردبريس أحد أبرز المتطلبات في الآونة الأخيرة في عالم بناء وتطوير المواقع الالكترونية علي شبكة الانترنت،

وذلك لما يمتلكه من مميزات وخصائص يتفرد بها عن بقية البرمجيات والتصميمات القائمة في الوقت الحالي والتي تمنحه التفوق والتميز.

ومن بين هذه الخصائص امتلاكه المرونة لإنشاء أي نوع من المواقع مثل المنصات الاخبارية، مواقع الشركات، المواقع التعليمية والمتاجر الالكترونية.

لذا فإن تصميم موقع ووردبريس يعد هو الإختيار الأمثل لإنشاء موقعك، وتحقيق أفضل النتائج من حيث الانتشار والعوائد المادية.

تصميم مواقع ووردبريس احترافية

لماذا نبني مواقع ووردبريس تحديدا ؟!

المرونة وحرية الاختيار

تتميز مواقع ووردبريس بالمرونة في تلبية المتطلبات، فمهما كان نشاطك او الخدمة التي تقوم بتقديمها فان انشاء وتصميم موقع ووردبريس يعد الخيار الأفضل لك .

يمنحك تصميم موقع ووردبريس الحرية في اختيار التقسيمات والألوان والخطوط بما يتناسب مع ما ترغب به، وما يتناسب مع علامتك التجارية، ويبرزها في افضل صورة.

لذلك نحن في وكالة دوت نت نرشح دائما لعملائنا انشاء مواقعهم باستخدام سكريبت ووردبريس الرائع من اجل الحصول علي موقع فريد ومتميز.

التهيئة لمحركات البحث SEO

يأتي سكريبت ووردبريس في صدارة البرمجيات المستخدمة في انشاء المواقع الالكترونية وذلك لما يمتلكه من خصائص تقنية عالية منحته الريادة والتفرد.

لقد اطلق علي ووردبريس ” معشوقة محركات البحث ” مما يجعل منها خيارا اوليا عند انشاء موقع الكتروني ، وذلك لما تتميز به من خصائص وامكانيات عالية عند العمل علي تهيئة الموقع لمحركات البحث SEO .

تمتلك ووردبريس قدرات عالية في مخاطبة محركات البحث سواء من خلال البرمجية نفسها أو من خلال الاعتماد علي القوالب العديدة المهيأة لهذا الغرض.

كما أن ووردبريس تمتلك مخزون ضخم من الاضافات المساعدة في تهيئة مواقع ووردبريس لمحركات البحث وخصوصا جوجل .

لوحة تحكم شاملة وسهلة

إن احد افضل المميزات التي تتفرد بها ووردبريس عن غيرها هي لوحة التحكم الشاملة والسهلة.

تتميز لوحة تحكم ووردبريس بالوضوح في التقسيمات والتعامل معها من حيث الرسوم والالوان والنصوص والاضافات.

كما تمنحك تلك اللوحة في مواقع ووردبريس الحرية الكاملة والمرونة الامحدودة في تنفيذ اي خيارات او مخططات داخل الموقع ايا كان تخصصه او مجاله.

لذلك عند امتلاكك موقع ووردبريس لن تكون قلقا بشأن التعامل معه والتحكم فيه او ادارته سواء من جانبك او جانب المشرفين والمحررين.

هل أنت مستعد للإنطلاق بنشاطك او علامتك التجارية بلا حدود ؟

فقط تواصل معنا .. اعرض فكرتك .. واحصل على موقع ووردبريس احترافي بسعر مثالي !

الموبايل : 201111269286 – 201091040019

الايميل : contact@wikalah.net

اتصل بنا