تمجيد
تيقظوا      تيقظو ا    يا   نيام
قد  هزم  الفجر  جنود  الظلام
يا   نائما   عن  نومك  فانتبه
ليلك   قد اسرع  في الا نهزام
يا  ذاالذي  استغرق  في نومه
انت    تنام    وربك     لا ينام
هل   تقول      انني     مذنب
مشتغل   اليل    بطيب   المنام
ربك   يدعوك     الى     بابه
قم  واسئل العفو  بغير انفصام
صل   على  سيدنا  المصطفى
احمد  لنا  الهادي عليه السلام
مدح
الصبح  بدا    من    طلعته
و  اليل  دجى  من  و فرته
فاق  الرسلا  فضلا  و علا
ا  هدى  السبلا  لد  لا  لته
كنز ا  لكرم  مو لى  ا لنعم
ها د ي ا لا مم  لشر يعته
ازكى النسب اعلى الحسب
كل  ا لعر ب  في  خد مته
سعت ا لشجر نطق ا لحجر
شق ا لقمر با ش ا ر ته
جبر يل ا تى ليلة ا سرى
و ا لرب د عا  لحضر ته
نا ل  ا لش رفا والله عفا
عما   سلفا   من  ا  مته
فمحمد  نا   هو  سيد  نا
فا  لعز  لنا   لا  جا  بته
 

 

الخميس 16 يوليو 2009

اعتقالات تعسفية لشيعة المغرب وتخوّف من أنتشار التشيع في بلاد المغرب العربي

الرباط : أفادت الأنباء من المغرب ان اكثر من ثلاثة آلاف من شيعة المغرب تعرضوا للاعتقال والتعذيب في سجون الحكومة المغربية وقد تم بث الرعب في أوساط المتشيعين وهم يعدون بعشرات آلاف وذلك لصدهم عن الانتماء لمذهب أهل البيت عليهم السلام .
 
وأفاد مراسل الوكالة الشيعية للأنباء ان المخابرات المغربية صارت تطارد الشيعة في المغرب تحت كل حجر ومدر ! حتى صارت تعتقل الأبرياء ما لو حصلوا عندهم على كتاب مفاتيح الجنان وهو كتاب يحتوي على مجموعة من السور القرآنية والأدعية والزيارات الواردة عن المعصومين عليهم السلام  ومن تأليف المحدث الكبير الشيخ عباس القمي وكل من يطلع على الكتاب يرى انه كتاب يقرب الانسان الى الله عزوجل .
 
وتفيد الانباء الواردة من المغرب ان المخابرات المغربية بثت الرعب والخوف في اوساط شيعة المغرب وسيما الذين تأثروا بالفضائيات التي بدأت تحكي عن الفكر الشيعي بكل صراحة بعدما تم تغييبه منذ وفاة رسول الله صلى الله عليه واله وكان ائمة اهل البيت عليهم السلام وشيعتهم وأصحابهم يتعرضون الى القمع والتعذيب وكان الفكر الشيعي تحت الأغلال وفي المعتقلات ويقمع بالحديد والنار .
 
وجدير بالذكر ان صوت أهل البيت عليهم السلام بدأ يصل الى الكثير من الدول العربية بعدما كانت تمنع تلك الدول الكراس الصغير الشيعي والذي يحكي عن ال رسول الله صلى الله عليه واله فنرى بكل وضوح انتشار التشيع في فلسطين ومصر والمغرب وتونس والجزائر وافريقيا والكثير من الدول العربية والأوربية ، فالناس كانوا يعيشون في غفلة وكانت غشاوة تغطي على عقولهم .
 
وذكرت بعض المصادر الخبرية في المغرب العربي ان الوهابية والتيار السلفي مدعوماً من بعض الدول الخليجية والتي بذلت الملايين لقتل الشيعة في العراق  بذلت الملايين من الدولارات لتشويه سمعة الشيعة ونشر افكار مظللة للحقائق ، ولكن بدأت الأمة تعي الحقيقة و لا تتبع أهل الظلالة من اتباع محمد بن عبدالوهاب الظال المظل ..  

من - الوكالة الاسلامية + وكالات اخرى


 
مدخل  
اخبار عالمية  
قصص الاولين و الاخرين  
آراء  
ادعية و زيارات  
رسائل  
اتصل بنا  
أرشيف  


     

جميع الحقوق محفوظة  2003